The الحمام الساحل الشمالي Diaries

Wiki Article

بالإضافة إلى المساحات المتنوعة المناسبة للكبار والصغار.

حذف خيارات البحث إحذف من الإعلانات المفضّلة إحفظ البحث المفضّل  

تحتوي القرية على البحيرات الصناعية، والنوادي الإجتماعية، وحمامات السباحة، والملاهي، والمطاعم، والكافيهات، والمولات التجارية.

» » أوليكس - بيع واشتري ببلاش من أي مكان في الساحل الشمالي

واما بالنسبة للوحدات تختلف اسعارها على حسب الموقع والمساحة.

المرافق والخدمات: شاطيء خاص – جولف كورس – فنادق – مطاعم – كافيهات – مناطق ترفيهية.

تعد من أفضل الأماكن التي تجذب المصريين والأجانب؛ لأنها مبنية مباشرة على شواطئ منطقة سيدى عبد الرحمن الشهيرة بلون البحر الأزرق الصافي فيها، وأمواجه الهادئة.

كما تندرج إمكانيات البحث المتقدم وخدمات الحفاظ على إعلانك ليظهر في الصفحات الأولى مع إمكانية إعادة في حال عدم التأجير أو الاستئجار ضمن الفوائد التي يجنيها كلاً من المُعلن والباحث على هذا القسم.

توفير مواقف خدمة للسيارات و باحات واسعة و كبيرة لهذا الغرض وتساعدهم على الراحة الكاملة، و مناطق داخل المنتجع خاصة بالحفلات فنادق الساحل الشمالي مارينا في الهواء مثل حفلات الشواء و الحفلات الأخرى المميزة والترفيه ومجموعة من النشاطات، يوجد العديد من النوادي للعائلات والشباب حفلات الساحل الشمالي كما يوجد النوادي الصحية و الجيم وملعب لممارسة الرياضة وزيادة الحيوية والنشاط.

 الأسعار‌ ‌للإيجارات شاليهات للايجار في الساحل الشمالي تبدأ من‌ ألف ‌جنيه‌ ‌للإيجار اليومي.‌ ‌

استمتع بالهدوء وسط المسطحات المائية في زهرة معمار المرشدي

لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة  بو ساندس الساحل الشمالى

الساحل الشمالي مصر فيلا بحمام سباحة خاص للإيجار في الساحل الشمالي لهواة الخصوصيه

و تتميز قرية مراسي الساحل الشمالي من جو معتدل على مدار العام وحياة مليئة بحياة الرفاهية وسكن الملوك لما تتوفر به القرية من عروض الساحل الشمالي 2020 خدمات عديدة على النظام الاوروبي، و تطل كافة الوحدات على شاطئ البحر.

Report this wiki page